بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 16 أغسطس 2010

البيتزا


السلام عليكم ..
من دش علينا رمضان وانا صايره كسوله وهاده مدونتيي بس اليوم شديت الهمه ..
انا كان عقدتي الفطاير ولا مره سويتها مضبوطه يا عيين يا يابسه جنها بسكوت يا ماتخمر وايد اتلعوز لما اسوي فطاير
ولما اشوف احد يضبطها اقول العيب فيني عيل مافيني صبر عليها ..
الى ان الله فتحها علي واشكر بنت الديره الي ساعدتني بنصايحها الحلوه والله لايحرمها الاجر والثواب




فسويت اول شي فطاير وهاذي مقاديرها اخذتها من مدونتها
3 ونص اكواب طحين ابيض
ربع كوب زيت
ربع كوب سكر
1 ملعقه كبيره خميره فوريه
1 معلعقه كبيره بيكن بودر
رشه ملح
4 ملاعق كبيره حليب بودر
1 وربع كوب ماي
الطريقه
نعين المقادير الجافه ويا بعض ونضيف الزيت واخر شي الماي تدريجي ونخليها بمكان دافي عشان تخمر
وانا سويت بالعيينه البيتزا وسويتهم نوعين
وحده بخضار والثانيه مرغريتها واهي جبن وصلصه البيتزا
والصلصه انا مسويتها بالبيت افضلها على الجاهزه





هناك 5 تعليقات:

  1. شكله يشوق ماشاءالله..

    بالعافيه وتسلم ايدج يارب..

    ردحذف
  2. الله يعافيييج يارب

    ردحذف
  3. ماشالله عليج

    البيتزا شكلها حدها تشوق

    مشكوره ع البوست

    و بالعافيه

    تحياتي

    ردحذف
  4. حبيبتي تسلم الايادي وعليج بالف الف عافيه
    عذريني توني اشوف اللينك بالصدفه :***

    ردحذف
  5. يم يم يم شكلي يغري وانا توني متغدي

    معناته هذي شهاده

    ردحذف